اعلان

ملخص مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 24 | الاحد |

ملخص مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 24 | الاحد | 
سونا تأتي لديف وتقول له لا تقلق بسبب ماحدث سوف نحاول ان نجد حل غدا ويعانقون بعضهما وفي وقت لاحق سونا تعطي الينا شيك فتقول الينا لن اخذه فتقول سونا انا اساعد اخي وسوف اقف معه دائما هيا خذي الشيك وتأخذه وتعانقها ثم سونا تتحدث مع ايشواري وايشواري تقول لها انا اعرف انكي تريدي مساعدتهم لكن انتي لا تعرفين نيها انتي لا تهتمي ونحن 

سوف نهتم بهذا الامر وديف ايضا ويأتي ديف لرانفير ويقول له لا يجب ان يحدث هذا الطلاق فيقول رانفير نيها كانت تعرف كيف اعيش كانت تعرف كل شيء لكنها لا تريدني الان وديف يعرض عليه سياره ويقول عود الي نيها فيقول رانفير انا لا يمكني اخذها لا تضيع وقتك فيقول ديف انت ترتكب خطأ فيقول انا احببت نيها ويمكني فعل اي شيء من اجل عائلتي ماذا تعتقد اذا اخذت السياره نيها سوف تعود معي لكن هذا لن يحدث عي تريد الابتعاد عني وسونا تقابل ديف بالموتوسكل ويقول من اين جاء هذا فتقول اخذته من الينا هيا اركب معي سوف نستمتع وديف يركب ورائها ويتناولون الشاي وسونا تقول لديف انا اريد ان اعملك معك فيقول ماذا ؟ انتي كنتي تريدين ان تتعلمين عمل المنزل لكنه يمزح وسونا تسأله هل التقي برانفير فيقول نعم وحاولت افهمه لكنه ليس مستعد لكي يفهم انا لا افهمه من قبل هذا الزواج كان خطأ فتقول سونا لا هم يحبون بعضهم ونحن يجب ان نساعدهم ونجعلهم يفهمون حبهم فيقول لا رانفير لن يتغير ونيها تحتاج الينا لا تحتاج الي رانفير وفي وقت لاحق سونا تأتي الي نيها ونيها تقول انا لا اريد التحدث عن رانفير فتقول سونا انا احاول ان اذكرك بقصه حبكم الم تتذكري كيف حببتوا بعض انتي كنتي تتشاجرين مع عائلتك بسببه انتي تحبينه فتقول رانفير لا يحبني انا لا استطيع التنفس هناك لن اعود لمنزله ابدا وتبكي وتعانقها وتأتي الينا للمنزل فيقول لها فيكي هل اتيتي لكي تقابليني فتقول انا اتيت لسونا فيقول هي ذهبت وانا ايضا ذاهب الان يمكنك ان تأتي معي لكي اوصلك فتقول انا سوف اذهب وحدي فيقول ماقلته لكي بالامس كان عجيب لكني شعرت بذلك وليس ضروري ان تبادليني نفس الشعور ويطلب منها ان يوصلها فتوافق ويتحدثون معا في السياره ونيها تذهب وفيكي يقول الان اصبحنا اصدقاء فتقول نعم ولا يوجد داعي لكي تطلب المغفره وفي وقت لاحق اخت رانفير تقول له لماذا وافقت عالطلاق فيقول ماحدث قد حدث وتأتي سوناكشي وتتحدث مع اخته وتقول نيها ورانفير يحبون بعضهما وماحدث كان خطأ فتقول اخت رانفير اذا كنتي تفهمين هذا الكلام لنيها لم كانت ارسلت اوراق الطلاق من ناحيه اخري ريا ونيكي يجلبون هدايا لنيها ويتناولون الحلو فتستاء نيها وتقول رانفير كان يأكلني من هذا الحلو كنا سعداء كثيرا والان نحاول ان ننسي بعض وتعانقها ريا وايشواري تري هذا
لمشاهدة الفيديو :

ليست هناك تعليقات