اعلان

ملخص من مسلسل وجوه الحب2 حلقه الخميس حلقه تحفه تخطيط زواج من ريا اخت لاديف

ملخص من مسلسل وجوه الحب2 حلقه الخميس حلقه تحفه تخطيط زواج من ريا اخت لاديف 
سونا تطلب من ايشواري أن تغفر لهم بسبب ماحدث بالأمس ثم سونا تجلب سرير طفل وايشواري 

تسألها لماذا جلبت هذا فتقول انا أحبه وتضعه في غرفتها وديف يعجبه وسونا تقول عندما كنت صغيره كنت اجلس به وديف يقول تبدين مثل الطفله وفي وقت لاحق سونا تسأل ايشواري هل ديف يعجبه هذا الأشياء فتقول هو يحب الغرفه فارغة لكن يمكن أن يكون عجبه ثم ديف يسأله والدته هل منزعجه منه فتقول لا سونا تقول لديف انت لا يجعبك هذا أليس كذلك فيقول متي قلت ذلك هو عجبني ثم ايشواري تتحدث مع زوج رادها وتقول انا منزعجه لأن ديف ينادي اشا بأمي فيقول وهل سيدعيها بالعمه لا تفكرين بهذا الأمر وفي وقت لاحق ايشواري تتصل بديف وتطلب منه المجيء لأن عائله الشاب سيأتون لكي يطلبوا يد ريا للزواج فيقول سوف أحاول ويأتون أهل العريس ويتحدثون مع ايشواري وتأتي سونا والعمه تقدمها لهم ويقول الشاب انا سمعت عن قصه حبك مع ديف قصه حبكم مشهوره وتذهب سونا لريا وتقول تبدين جميله هيا اذهبي لتقابلي ايان وتأتي ريا وايان ينظر إليها ثم سونا تقول لايشواري لماذا لم تخبريني انهم قادمون فتقول لا أردت أن ازعجك انا اعتنيت بالجميع هنا عندما كانوا صغار حتي الآن أفعل كل شيء للجميع هل تعتقدين انه اذا فعلت ذلك فأصبحت صغيره لا وتذهب ثم فيكي يتحدث مع إلينا محادثه فديو ثم ديف يسأل ريا كيف يبدو ايان فتقول هو جيد جدا وفي وقت لاحق ديف يعتذر لوالدته لأنه دعي والده سونا بأمي ويقول انتي فقط أمي لا تعاقبيني هكذا انا لن أنادي حماتي بأمي مره اخري وتعانقه ايشواري , شاهد احداث اخري 

ليست هناك تعليقات