اعلان

ملخص من مسلسل " وجوه الحب ج2 " حلقه الثلاثاء حلقه جميله احتفال بعيد ميلاد ديف

ملخص من مسلسل " وجوه الحب ج2 " حلقه الثلاثاء حلقه جميله احتفال بعيد ميلاد ديف 
سونا تقول لديف انت ستظل هكذا ابن أمك فتأتي ايشواري وتقول ماذا تقصدين يا سوناكشي فيقول ديف لا شيء ثم تقول سوناكشي ديف لا يستمع لي انتي تساعديه في عمله انا اعتقدت انه سيفعل كل شيء بنفسه هو لا يمكنه فعل شيء دون مساعدتك فتقول ايشواري انا دائما أقوم بهذا العمل فتقول سونا انا ايضا يمكني فعل ذلك فتقول ايشواري 


انا لن اتدخل وتذهب ثم ديف يقول أنا اعتذرت لكي فتقول سونا انا لمأريد أن أقول ذلك سوف انسي ماحدث ويقول ديف لن نتشاجر مره اخري انا أحبك ويعانقون بعضهما ثم رادها تسأل ايشواري ماذا حدث خبريني والا سوف أسأل البنجاليه كل يوم تفعل مشكله فتقول لا تقولي لها شيء لا تهتمي فتقول حسنا كما تريدي وتأتي سونا للمنزل وتسأل والدها ماذا يحدث هنا فتقول والدتها لا شيء نحن ننظف لكن سونا تري صندوق الفران ويبحثون عن الفأر وسوراف يمسكه ويقول انظر يا أبي انت تقول أنني لا استطيع فعل شيء 😂 رادها تقول لايشواري سوناكشي لن تحتفل بعيد ميلاد ديف فتقول ايشواري ربما تخطط لشيء خاص وفي وقت لاحق في منزل سونا يشاهدون صور ديف وسونا وفيجوي يسأل سونا كيف حال زوجك فتقول هو لا يتغير أمه مازالت تساعده حتي الآن فيقول لا تستائي بعض الأشخاص عادتهم لا تتغير ثم ايشواري تسأل نيكي ماذا يعني ابن والدتك فتقول نيكي يعني الابن الذي يحب والدته كثيرا و لا يفعل شيء فقط والدته تفعل كل شيء صحيحا ويعود ديف للمنزل ويتفاجيء لرؤية المنزل مزين وتقول له ايشواري اجهز لأنه غدا عيد ميلادك وتقول لا تذهب وسونا تنتظره في مكانا وتحاول الاتصال به وايشواري تقول لن تذهب الي اي مكان فيقول حسنا لن أذهب سونا تتصل بديف وتقول له آين انت انا فعلت لك مفاجأه فيقول وفي المنزل أيضا جعلوا لي مفاجأه وتقول تعالي انا لا اسمعك جيدا ثم ايشواري تتمني لديف عيد ميلاد سعيد ويعانقها ثم العم يقول لديف سونا حضرت لك مفاجأه وانت تجلس هنا فيقول أخبر أمك واذهب ويأتي ديف لوالدته لكنه يراها سعيده جدا وتعد الطعام له لذلك لا يخبرها ويأتي سائق ديف ويقول لسونا ديف طلب مني أن ااتي لاخذك ثم في منزل سونا يحتفلون بعيد ميلاد ديف ثم السائق يقول لسونا أن ديف كان يحتفل مع عائلته فتأخذ سونا هاتف السائق وتتصل بوالدتها وتبكي وتقول ديف لم يأتي الي الحفله الذي فعلتها من أجله فتقول اشا لا تستائي أحداث مشوقه تابعوها , شاهد الاحداث بالفيديو

ليست هناك تعليقات