اعلان

ملخص مسلسل قبول 4 الحلقة 13 | الثلاثاء |

ملخص مسلسل قبول 4 الحلقة 13 | الثلاثاء |
تبدا الحلقه مع الساحره مع اهيل في غرفته وتساله اي ساري تلبسه لانهم سيقضون وقتا معا فيقول لها ان ده غلط عشان الطفل فتقول له انها سالت الكثير من الناس وعرفت ان ما في مشكله يكون في علاقه بين الزوج والزوجه خلال الشهور الاولي من الحمل ثم تعانقه ومن ناحيه اخري مصباح تبحث عن المسدس تبعها . ومن ناحيه اخري ياتي شهد لغرفه جنات ويقول جنااات جنااات فتستيقظ وتقول شهد ليش اتاخرت انا كنت عم دقلك فيقول لها انا اسف كتير فتقول كيف انا نمت هون انا بتذكر اني كنت عم دقلك فيقول لها ان هالشيء طبيعي لانها لسه ما طبت ع الاخر فيسالها لماذا كانت تريد الاتصال به فتقول المسدس .انا وجدت مسدس بغرفه مصباح وتفتح الدولاب وتبحث عنه فلم تجده فيسالها شو اللي جاب تياب شادي كابور لدولابها وجنات تنصدم وتقول انها لا تعرف كيف جاءت التياب لغرفتها . بينما تقف مصباح وراء الباب وهي تبتسم . جنات تقول لشهد انها وضعت الكتاب 


والمسدس هنا فيقول لها عن اي كتاب عم تحكي فتقو لله الكتاب تبع مصباح .فيقول لها ان تهدا لحظه وتفكر بهدوء فتقو لله تتذكر الكتاب اللي كان مع مصباح وقت الحادث انا فتحته ولقيت فيه مسدس ! . تاتي مصباح وتقول لها ان تنتبه قبل ان تحكي شيء وتسالها لماذا تحملها مسؤليه كل شي بيصير فتقول لها جنات ان لا تمثل وان لا تحاول ان تخدعها لانها بتعرف حقيقتها وان لا تحاول ان تمثل مره اخري هي وامها فتقول مصباح لها ان لا تحكي شيء عن امها فتقول جنات انا راح قول الحقيقه للكل وكيف بتتعاملي مع امك . فيقول لها شهد ان تصمت ويقول ان مصباح وجنات لم يفعلوا شي . وان اللي عمل المشكله بيكون شادي كاابور وان شادي كابور ما راح يهرب منه . فتقول جنات ليش عم تهرب من الموضوع . مصباح عم تحاول تخدع الكل فيقول لها جنات جنات جنات اسمعيني فتقول له ان امها قالت انها بتعرف تطبخ بس هي ما طلعت عم تعرف تطبخ ابدا . هي وعمتي في شي عم يكذبوا بشيء . فتقول مصباح ليش عم تحكي في شيء مانو واقع وانا بعتقد ان اللي حكاه الدكتور صحيح . فيتذكر شهد عندما قال الطبيب ان جنات ممكن تتخيل حاجات ليس واقعيه وممكن تهلوس بالكلام . فتقول مصباح سررا .. راح تعرفي شو بيصير للي بيحاو ليقف قدام شادي كابور .اهيل يقول للساحره احنا التلاته راح نطلع لحتي نتعشي فتقول تلاته فيقول نعم انا وانتي وابننا اللي جاي خلينا نمشي فتقول له حلو كتير دعوتك علي العشا بس خليها مره تانيه ثم تغني له . ويرقصون معا ثم يدفع الدولاب عن قصد لتقع الزهريه من فوقه علي راس الساحره فتصرخ ويقول لها شو صارلك هههههههههه احسن احسن . انتي منيحه ؟؟ انا راح جبلك الدوا فورا خليكي هون وما راح تتحركي . شهد يجد مصباح ويسالها لسه ما نمتي ؟ فتقول له معقول مصدق مرتك جنات ومعقول بتصدق اني بدي اقتلك فيقول لها ان القصه ليست هيك فتقول له لكن ما هي ؟ امبارح كنت شاكك فيني . واليوم لما قالت اني بكذب انا وامي انت ضليت ساكت وما حكيت شيء . صراحه انا ما عم افهم ابدا انتوا شو بدكم مني ؟ شو مشكلتك معي يا شهد . فهمني جنات بشو ساحرتك . كتير مهم ان تعرف كل شي عن الشخص قبل ان تثق فيه . ليش بتتدخلوني في كل صصكم . معقول بكون انا ورا كل هالشي هاد ؟؟! .. فيرن هاتف شهد .ويعتذر ويغادر . فتقول مصباح لنفسها اليوم قدر جنات انقذها والايام الجايه راح اكسر ثقه شهد بجنات . اهيل نايم ويتذكر عندما اطلق الرصاص علي الساحره فيستيقظ مفزوع . وياخذ الهاتف من يدها ويخرج منن الغرفه ويتصل بالمحامي ويطلب منه المساعده . ويحكي معه بخصوص سنام . تستيقظ الساحره وتقول اهيل . اهيل يلاحظ قدوم الساحره فيفتح الباب ويعانقها ويقول صباح الخير انا اسف علي اللي صار امبارح . عرفت اللي كان بدك ياه امبارح وانتي معك حق . تعالي . الساحره تبتسم . يقول اهيل اخدت وقت لحتي اقنع قلبي ولكني اخدت القرار بدي انسي سنام . فتقول بدك وقت ؟ فيقول اه . فتقول وانا موافقه . معك 7 ايام . فيسال لماذا 7 ايام فتقول لان بعد 7 ايام راح يكتمل زواجهم . وتطلب منه ان يحضر لها الفطور . وتقول خليني شوف اديش بتحب مرتك حبيبتك . وتغادر فيقول لو بايدي كنت حطتلها سم ! .. جنات تسال والده مصباح لوين بتروح مصباح كل يوم بهالوقت وتاخد معها الغدا فتقول لها انها بتروح لتطعم الولاد الايتام والفقرا . ثم تغادر . فتقول جنات عجيب الغراب عم يحاول يكون حمامه مصباح مانها طيبه لهالدرجه . جنات تاخد النقاب من علي الطاوله وتلبسه . وتراقب مصباح ومصباح تشعر ان في شخص وراها فتنظر ولا تجد احد لان جنات اختبئت فتكمل طريقها وتتبعها جنات . ومن ناحيه اخري تقترح غزاله علي الساحره ان تبقي حامل من شخص غير اهيل فتتعجب الساحره من الفكره ومن ناحيه اخري تدخل مصباح مكان مهجور وتعطي الطعام للفتاه المربوطه علي الكرسي وتضربها وتطلب منها ان تاكل والفتاه تطلب منها ان تتركها تمشي . جنات تسقط شيء بالغلط ع الارض فتقول مصباح مين هون ؟؟؟ جنات تختبيء وراء شوال كبير 🤣😂 وتاتي مصباح بالكسني وتضرب السكين في الشوال !!!!!!!! لكن لحسن حظ جنات ان السكين كان بعيد عنها بحوالي 5 سم !! جنات تضع يدها علي فمها حتي لا تصرخ من هول الموقف . تاتي الساحره لاهيل ومعها سيف وتعرفه علي اهيل وتخبره ان سيف بيحب نازيا اخت اهيل وبده يتزوجها وان نازيا واقفه بعيد وعم تتسمع عليهم .سيف يقول انه بيحبها من سنتين اهيل يقول لنازيبا يا غبيه ليش ما قولتيلي انا مبسوط كتير عشانك وانا بقبل الزواج بس بشرط واحد .اختك لازم تيجي لهون ع البيت لتطلب ايد اختي للزواج .ويقول لنفسه ياريتك كنتي معنا اليوم يا سنام .ما كنت فرحتي هلا ناقصه .بينما جنات مع الفتاه امحبوسه وتسالها ليش محبوسه وت

ليست هناك تعليقات