اعلان

ملخص من مسلسل قبول4 حلقه الثلاثاء حلقه نار نار لقاء اهيل وجنات ولقاء اهيل وشهد

ملخص من مسلسل قبول4 حلقه الثلاثاء حلقه نار نار لقاء اهيل وجنات ولقاء اهيل وشهد
تبدء الحلقه بجنات وشهد ينزلون من ع السلم بتاع المطار وشهد ينادي ع شخص من عمالو ف الشغل ووشهد يقول له انبسط بشوفتك الشخص ال معو ف الشغل يقول لشهد شرفت الهند يا استاذ. شهد يقول له شكرا الك الشخص يقول له سياده الوزيره حكت معي بلقسم وهي خبرتنا انك جاي ع الهند فكرت ان اجي ع المطار ورحب فيك انا شخصيا وبتمني ان تكونو ما تعذبتو ع الطريق وما في اي مشاكل شهد يقول مافي تعب ولا مشااكل ابدا لانك بدك تكون تشوف حداا ع كل 

حال بدي عرفك هي بتكون مرتي جناات. جنات تقول مرحبا اخي ويرحبو بعضهم وشهد يقول لجنات يلا نمشي فجاه اهيل يدخل المطار وتبدء اغنيه شغف واهيل طقول في عقله انا ليش قلبي عم يدق بسرعه ليش حسسني قلبي ان حبي الحقيقي سانام ) جنات ( قريبه مني تاتي سانام الشريره وتقول لاهيل انت واقف هوون يلا وتمسك يدو ويمشون شادي كابور ترن بشخص ويقولها شرفتي وانستي ويقولها اهلا وسهلا فيكي بلهند كان صدقيني كان بدي استقبلك شخصيا شادي كابور تقولو اي بس في تشديد امني وبدهم ناطرين ليرحبو فيني انا هاي هي وصلي وببسبب التشديد هاااااد ما بعتقد ان راح اطلع من هون بسهوله الشخص يضحك) هاهاها ( ويقولها انا عملت الترتيبات الازمه واطلعي ع الحيط قدامك وراح تشوفي في كيس معلق شادي كابور تقولو اي اي شوفتو هلا وتروح تمسكو وتنزلو من ع الحييط الشخص يقولها شوفي ال في قلبه شادي كابور تقولو مااشي وتفتحه بلفعل وتلاقي ملابس وتقولو هاد شويه اتياب والخص يقولها هلا افردي الجاكيت وتفتحه وتلاقي قنابل ومفجرات والشخص يقولها شو وصلت الفكره انا حضرت استقبال متفجر لوصولك . شادي كااابور تضحك هيك بتقدري تطلعي من المطاار بسهوله بس بسبب هالانفجار كل العالم راح يعرفو ان شادي كااابور هربت من الموت وعاشت من جديد وجاءت ع الهند. شادي كابور تقولو انا كتييير ممنونتك وبتشكرك.وتدخل الحمام لتغيير ملابسها صاحبه التذاكر تقول لاهيل اعطيني تذكرتك لو سمحت وبلفعل اهيل يعطيها والبنت تقولو انا اسفه استاذ هاي التذكره محليه من دلهي لدهارمشلا اهيل ينصدم وياخد التذكره ويقولها انا اسف اتفضلي هاي البنت تقولو شو يا استاذ بدك تسافر لمكانين اليوم سانام الشريره تسمعهم واهيل يقول للبنت اعطيني تذكره الصعوب سانام تاتي وتقول ليش عم تتجوبي جوزي بهاي الطريقه اذا بدنا نسافر ع باريس بدنا بس نضل هنيك بدنا نسافر ع مككان تاني كمان البنت تقول بس يا مدام اهييل يقاطعهم ويقول بس لحظه شوي الظااهر في سوء تفاااهم ..جنات تدخل الحمام وتقول ييااتري ليش قللبي عم يدق بلسرعه هاي من زمان مااصار معي هيك يمكنن عشان هلا رجعت ع بلدي احتمال هادا يكون السبب .... شادي كابور فف الحماام تلبس ملابسها وجنات واقفه قدام باب الحمام وتخبط ع الباب فجاه بنت تخرج من الحمام شادي كابور تخرج وم جهه جنات تدخل سانام الشريره تتدخل الحماام وشادي واقفه بتظبط حالها ساانام تشوفها ووتفكر اانهاا تاانفير وتقوللها ليش اانا شيفتك من قبل شاادي تققولها انا شغاله بطاائره ببكستان سانام انا كونت ببكسان ممكن كوون شيفك من قبل شادي تقول لها ممكن وتمسك السكيين وعع وشك تقتلها جنات تخرج من االلحمام , شاهد الفيديو

ليست هناك تعليقات