اعلان

ملخص الاثنين من مسلسل وجوه الحب😍😍 حلقه عيد ديلوالي

😘
ملخص الاثنين من مسلسل وجوه الحب😍😍 حلقه عيد ديلوالي 😘 
سونا تتحدث مع أخت ديف وتقول ماحدث مع نيها ورانفير هو خطأ هم يحبون بعضهم أنا أريد أن اجعلهم يدركون ذلك سوف أتحدث مع نيها وفي وقت لاحق سونا تري ايشواري مستاء وتقول ايشواري لل اعرف لماذا يحدث ذلك معنا متي ستفرح 

نيها اذا تطلقت ماذا سيقولوا الناس فتقول سونا هي لن تكون بعيده بعد الطلاق فتقول ايشواري انا سوف اجعلها تبقي معي هنا وسوف أعطيها حقها ثم ديف يأتي لسونا وسونا تكتب اسمها علي يده وديف يكتب اسمه علي كتفها ويقبل كتفها 😂🙊 وسونا تخبره أنها ذهبت لمنزل رانفير ويأتي رانفير للمنزل ويهين ديف وسونا ويقول انت أرسلتها لكي تقنعنا بماتريده فيغضب ديف ويقول لا تتحدث هكذا ويقول رانفير انا جأت لكي أطلب منكم ان لا تأتوا لمنزلي وسوف أوقع علي الأوراق ويغادر وايشواري تقول لسونا لم كان يوجد داعي لكي تذهبي ثم نيها تبكي وتعانق والدتها وتقول لماذا تفعل سونا معي هكذا فتقول ايشواري هذا خطأي لاني زوجتك منه ثم سونا تبكي وتقول لديف انا لم اقصد أن يحدث ذلك ويعانقها ديف ويقول انا اعرف ماذا كنتي تريدين وتقول انا اردت ان أراهم معا فيقول ديف هم لن يكونوا معا مره اخري فتحاول سونا أن تفهمه انهم يحبون بعضهم كيف تفعل هذا مع رانفير وتزيله فيغضب ديف ويقول لا تفكرين بعائلة رانفير انا افكر بنيها فقط وتأتي نيها وتقول لديف أسفه كل هذه المشاكل تحدث بسببي فيقول ديف انسي كل شيء لا تفكري بالأمر ثم نيها تطلب منه أن يعيد لرانفير وظيفته لأنه لدي عائله فيقول حسنا سوف أعيد له وظيفته وفي وقت لاحق نيها تعتذر لسونا لأن ديف سمع كلامها ولم يسمع كلامك فتقول سونا لا داعي للاعتزار هذا ليس ضروري أن يخبرني ديف بكل شيء ويوافق علي كل شيء نحن نحب بعض وانا أحب كل مايفعله وتذهب نيها سونا تقول لديف أن يوقف الطلاق فيقول حاولي أن تفهمي ما أفعله من أجل نيها ويغادر ويتحدث ديف مع المحامي بسبب الطلاق ويأتي زوج رادها ويقول لسونا لا تحزني بسبب مايحدث ماقررته نيها هو ماتريده وفي وقت لاحق سونا تأتي لمنزلها وتعانقهم وتقول أتيت لأبقي معكم لمده كام يوم فيفرحون وديف لا يجد سونا ويري رساله تقول بها أنها ذاهبه لمنزل والدتها وانت ستجد وقت لكي تحل مشاكل عائلتك فيتصل ديف بها لكنها لا تريد فيتصل بهاتف المنزل والينا ترد وديف يطلب أن يتحدث مع سونا لكنها تقول لالينا ان تخبره انها سوف تتحدث معه لاحقا من ناحيه أخري ديف يمزح مع زوج عمته.. واحداث مشوقة اكثر تابعوها ♥ شاهد الفيديو

ليست هناك تعليقات